متجر ApkLnk App Store للأندرويد، لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

 متجر ApkLnk App Store للأندرويد، لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا


متجر ApkLink App Store للأندرويد، لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا




تم تطوير تطبيق ApkLnk الرسمي هذا خصيصًا لأنظمة Android. يمكن للمستخدمين الآن تنزيل التطبيقات مباشرة من خلال تنسيقات ملفات APK الأصلية الخاصة بهم ، وكل ذلك بسرعة وأمان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الرجوع إلى أي إصدار سابق.

AppLnk هو متجر تطبيقات متاح للمجتمع العام بدون رقابة أو مقاطعة على مستوى المقاطعة أو الدولة. علاوة على ذلك ، لست بحاجة للتسجيل في أي عضوية أو أن تكون مقيدًا بخدمات تسجيل معينة. لا تحتاج إلى حساب Google Play. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بتنزيل التطبيقات وإدخال سجلات APK مباشرة من خوادمنا ؛ يقوم ApkLnk أيضًا بعمل نسخ مكررة من التعزيزات لأي تطبيق تقوم بتنزيله ، ويمكنك حتى اختيار التطبيقات التي يجب تحديثها ، كل ذلك من واجهة أساسية ومفيدة.

على الرغم من ملخصنا لتطبيقات Android ، فإننا نقدم لك أيضًا مادة توضيحية إلى حد كبير لهذه التطبيقات ، بما في ذلك لقطات الشاشة والتسجيلات التوضيحية التي أخذها المصممون بشق الأنفس. كل هذه المادة مكونة بخبرة ، حيث نعطي الموضوعية والإنصاف حاجة عالية في جميع إداراتنا.

يعد ApkLnk لنظام Android أيضًا شكلًا مطورًا أكثر من ذلك لمتصفحات الإنترنت ، خاصةً لأنه يشتمل على كل الميزات الفائقة التي يتطلبها عملاء الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. مثل الإشراف على تنزيلات Android ، والإشراف على التطبيقات ، كل ذلك في جميع قائمة تطبيقات الخيارات التي ستقدر بلا شك العثور عليها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال